الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تصحيح المثل القائل ( لتسلم امشي جنب الجدار )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالعزيز محمد عبدالله
Admin


عدد المساهمات : 124
تاريخ التسجيل : 25/08/2010

مُساهمةموضوع: تصحيح المثل القائل ( لتسلم امشي جنب الجدار )   السبت أبريل 07, 2012 3:50 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في السابق كان تنصح اذا أردت أن تسلم وتبتعد من المشاكل أن تمشي جنب الحيط , وهذه حكمة كانت في السابق , لتتجنب الحاسدين والحاقدين والمتربصين بك ,لكن اليوم إذا حتى مشيت بجوار الحائط , ستكتشف أن وراء الحائط من يريد أن يسقطه عليك , وياله من اكتشاف مذهل لولا أنك لن تكتشفه إلا بعد أن ينهار الجدار على رأسك الكبير.لذا نريد مثلاً آخر أفضل ( امشي جنب الجدار بعد أن تشتري وتؤجر كل البيوت والمحلات التي ستمر من خلالهـا )

ليكون المثل أكثر واقعية لهذا الزمان , أو من قال لك من الأصل أن تتمشى ؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alroqia.yoo7.com
 
تصحيح المثل القائل ( لتسلم امشي جنب الجدار )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى العام الشامل-
انتقل الى: